قبضت شرطة منطقة الرياض على مواطنيّن في محافظة الخرج، إذ ظهر أحدهما في محتوى مرئي يطلق النار من سلاح ناري بحوزته في الهواء معرضًا حياة الآخرين للخطر.
وظهر الآخر لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية بتوثيق ذلك ونشره في مواقع التواصل الاجتماعي.
جرى إيقاف المتهمين، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.
| شرطة منطقة الرياض تقبض على شخصين لإطلاق أحدهما النار من سلاح ناري في الهواء والآخر لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية بتوثيق ذلك ونشره. pic.twitter.com/kSEOKUNqFF— الأمن العام (@security_gov) October 7, 2023
اكتشاف المزيد من موقع UZ للعقار والاستثمار
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
