علقت إدارة تعليم جدة الدراسية الحضورية في المدراس المسائية في مدارس جدة ورابغ وخليص، لجميع الطلبة، ومنسوبي ومنسوبات المدارس، ومكاتب التعليم بعد صدور توقعات المركز الوطني للأرصاد بهطول أمطار غزيرة على محافظة جدة

وقال المتحدث الرسمي لتعليم جدة، حمود الصقيران، بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع تقرر تحويل الدراسة لتكون “عن بُعد”، عبر ⁧‫منصة مدرستي‬⁩ اليوم الإثنين 22 /4/ 1445 هـ في المدارس المسائية ومدارس التعليم المستمر بجدة ورابغ وخليص، لجميع منسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

أخبار متعلقة

 

تحت رعاية خادم الحرمين.. انطلاق فعاليات “مؤتمر المرأة في الإسلام” بجدة
المدينة المنورة.. ضبط مخالف اقتلع 24 شجرة دون ترخيص



شاركها.

كاتب ومحرر صحفي

اترك تعليقاً