نفذت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية، حملة تشجير في منطقة الجوف، بمشاركة مختلف شرائح المجتمع، وعدد من الطلاب بالمنطقة، وذلك ضمن أنشطة ومبادرات الهيئة خلال أسبوع البيئة للعام 2024 تحت شعار “تعرف بيئتك”.

تعزيز الغطاء النباتي

وأوضحت الهيئة أن الحملة شهدت زراعة 3000 شتلة بهدف زيادة الغطاء النباتي ونشر ثقافة التشجير، ولزيادة الوعي بأهمية المحافظة على البيئة وتنمية وإكثار الحياة النباتية والفطرية.
وأشارت إلى أن الحملة تأتي ضمن مبادراتها المتنوعة لاستدامة البيئة، ومنها مشروع زراعة مليوني شجرة من الأنواع التي تتناسب مع بيئة ومناخ المحمية، واستمرار بث الرسائل التوعوية وإطلاق الحملات التثقيفية والبيئية في مختلف المناطق بالمملكة.
يذكر أن هيئة تطوير المحمية تشارك في أسبوع البيئة بالمملكة بمجموعة من الأنشطة والمبادرات في مجالات بيئية متعددة تشمل زراعة الشتلات والشجيرات وحملات الإصحاح البيئي وفعاليات التثقيف والتعريف بجهود حماية البيئة والتنوع الطبيعي.




اكتشاف المزيد من موقع UZ للعقار والاستثمار

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

كاتب ومحرر صحفي

اترك تعليقاً

اكتشاف المزيد من موقع UZ للعقار والاستثمار

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading