أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، أن مذكرة التفاهم الموقعة اليوم بين مجلس التعاون وفيتنام تأتي في إطار توطيد وتنمية علاقات التعاون بين الجانبين، وإيجاد مجالات أوسع للتعاون في القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم المصالح المشتركة.

جاء ذلك خلال لقاء “البديوي” مع فام مينه تشينه، رئيس وزراء فيتنام، في مقر الأمانة العامة بالرياض

وضع آلية التشاور

جرى خلال اللقاء التوقيع على مذكرة تفاهم بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية وفيتنام، والتي تهدف إلى وضع إطار عام للتعاون بين الجانبين في المجالات والأولويات ذات الاهتمام المشترك، ووضع آلية التشاور بينهما.




اكتشاف المزيد من موقع UZ للعقار والاستثمار

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

كاتب ومحرر صحفي

اترك تعليقاً

اكتشاف المزيد من موقع UZ للعقار والاستثمار

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading