قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (6) مقيمين من الجنسية الباكستانية بمنطقة الرياض لترويجهم مادتي الهيروين والميثامفيتامين (الشبو) المخدرتين.

وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

أخبار متعلقة

 

بدعم مركز الملك سلمان.. “الجعدة الصحي” يقدم خدماته لـ1.980 مستفيدًا
20 يوما على فصل الشتاء.. يبدأ فلكيًا 22 ديسمبر

مكافحة المخدرات

تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].

وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.




اكتشاف المزيد من موقع UZ للعقار والاستثمار

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

كاتب ومحرر صحفي

اترك تعليقاً

اكتشاف المزيد من موقع UZ للعقار والاستثمار

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading