متحدث الصحة: رصد 15 حالة تسمم غذائي بالرياض

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، في بيان نُشر عبر الحساب الرسمي على منصة “إكس”، عن رصد عدد محدود من حلات التسمم الغذائي بالرياض، وجاء في البيان:
“نود أن نبين بأنه قد تم رصد عدد محدود من حالات تسمم غذائي بمدينة الرياض، وبلغ عدد المؤكدة منها حتى الآن 15 حالة تعود بالتقصي الوبائي لمحل واحد، وقد تم إغلاقه، والحالات تتلقى الرعاية الطبية اللازمة، ويتخذ حيال ذلك الإجراءات اللازمة، بالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة”.

أخبار متعلقة

 

نجل حميدان التركي: انتهاء جلسة المحاكمة دون اكتمال بنود المرافعة لكن البوادر جيدة
في ظل رؤية 2030..




اكتشاف المزيد من موقع UZ للعقار والاستثمار

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

كاتب ومحرر صحفي

اترك تعليقاً

اكتشاف المزيد من موقع UZ للعقار والاستثمار

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading