حققت وزارة الداخلية- ممثلةً بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات- جائزة المركز الأول لأفضل تعاون ميداني معلوماتي عملياتي على المستوى العربي والإقليمي والدولي أدى لضبط شبكات تهريب المخدرات لعام 2023.

ونظمت المسابقة الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب، على هامش المؤتمر العربي الـ 37 لرؤساء أجهزة مكافحة المخدرات، المنعقدة أعماله في عمّان.

وسلّم وزير الداخلية الأردني، مازن بن عبدالله الفرايه، والأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، الدكتور محمد بن علي كومان، الجائزة لمساعد مدير عام مكافحة المخدرات للعمليات اللواء تركي عبدالعزيز الهزاني.




اكتشاف المزيد من موقع UZ للعقار والاستثمار

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

كاتب ومحرر صحفي

اترك تعليقاً

اكتشاف المزيد من موقع UZ للعقار والاستثمار

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading