التقت رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتورة هلا بنت مزيد التويجري، في مقر الهيئة بالرياض اليوم، وفداً برلمانياً فرنسياً من لجنة الصداقة الفرنسية السعودية في الجمعية الوطنية الفرنسية برئاسة أميليا لكرافي.

ويأتي ذلك في إطار الزيارة التي تقوم بها والوفد المرافق إلى المملكة.

تعاون ثنائي

استعرض اللقاء العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الصديقين، كما جرى بحث أوجه التعاون الثنائي بين المملكة وجمهورية فرنسا في مجال حقوق الإنسان.

كما تطرق الاجتماع لعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.




اكتشاف المزيد من موقع UZ للعقار والاستثمار

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

كاتب ومحرر صحفي

اترك تعليقاً

اكتشاف المزيد من موقع UZ للعقار والاستثمار

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading