أطلقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الباحة حملة “الدين يسر”، من خلال اللوحات والشاشات الرقمية في مستشفى الملك فهد بمدينة الباحة.
كما فعلت بمحافظات بلجرشي، والعقيق، والقرى، والمخواة، والحجرة محتوى الحملة في طرق وميادين المحافظات ومطار الملك سعود عبر اللوحات الرقمية.

وتهدف الحملة إلى بيان سماحة الدين الإسلامي وترسيخ منهج الوسطية والاعتدال واليسر، والتحذير من خطر الفرق المنحرفة والجماعات المتطرفة.




اكتشاف المزيد من موقع UZ للعقار والاستثمار

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

كاتب ومحرر صحفي

اترك تعليقاً

اكتشاف المزيد من موقع UZ للعقار والاستثمار

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading