تهيب سفارة المملكة بالمواطنين السعوديين في اليابان أخذ الحيطة والحذر والتقيد بتعليمات السلطات المحلية.
يأتي هذا نظرًا للتحذيرات التي تفيد بمرور إعصار أمبيل، اليوم الخميس وغدًا الجمعة، وما يصاحبه من رياح شديدة وفيضانات.
وأضافت السفارة في منشور على صفحتها الرسمية في “إكس”: وعند الطوارئ يرجى التواصل على:
09055833862
0335895242
راجية السلامة للجميع




اكتشاف المزيد من موقع UZ للعقار والاستثمار

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شاركها.

كاتب ومحرر صحفي

اترك تعليقاً

اكتشاف المزيد من موقع UZ للعقار والاستثمار

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading